تأجير السيارات كولونيا

4.6 / 5

استنادا إلى 802 استعراض

البحث عن تأجير سيارات في كولونيا
من أين تلتقط
إرجاع السيارة في موقع مختلف
اختر تاريخا
تاريخ العودة
إرجاع السيارة في موقع مختلف
العملة:

كولونيا تأجير السيارات - معلومات السفر

كولونيا دليل تأجير السيارات

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في كولونيا.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في كولونيا ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

تتعامل كولونيا دليل تأجير السيارات مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في كولونيا لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في كولونيا.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في كولونيا. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في كولونيا، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

كولونيا

كولونيا هي مدينة جميلة تقع في جنوب شرق أوروغواي. إنها وجهة سياحية شهيرة بسبب هندستها المعمارية الاستعمارية المذهلة وشوارعها المرصوفة بالحصى وإطلالاتها الخلابة على ريو دي لا بلاتا. تشتهر المدينة أيضًا بالحياة الليلية النابضة بالحياة ، فضلاً عن العديد من معالمها الثقافية والتاريخية.

طقس

تتمتع كولونيا بمناخ معتدل ، صيف حار وشتاء معتدل. يبلغ متوسط درجة الحرارة في أشهر الصيف حوالي 25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت) ، وفي أشهر الشتاء حوالي 15 درجة مئوية (59 درجة فهرنهايت). هطول الأمطار معتدل على مدار العام ، وتكون أكثر الشهور الممطرة بين أكتوبر وأبريل.

مناطق الجذب الشعبية

تتمتع كولونيا بثروة من عوامل الجذب للزوار لاستكشافها. من بين أشهرها مركز المدينة التاريخي ، وكنيسة ديل سانتيسيمو ساكرامنتو ، وأسوار المدينة القديمة ، والميناء. هناك أيضًا العديد من المتاحف والمعارض الفنية ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي.

أنشطة

يمكن لزوار كولونيا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك جولات المشي في المدينة ورحلات القوارب على طول ريو دي لا بلاتا وزيارات إلى الشواطئ القريبة. يوجد أيضًا العديد من ملاعب الجولف في المنطقة ، فضلاً عن ركوب الخيل والتجديف بالكاياك. لأولئك الذين يبحثون عن عطلة أكثر نشاطًا ، هناك العديد من الرياضات المائية المتاحة ، بما في ذلك الإبحار وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا.

حيث البقاء

يوجد في كولونيا مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، من الفنادق الفاخرة إلى بيوت الشباب ذات الميزانية المحدودة. هناك أيضًا العديد من الشقق والفيلات ذاتية الخدمة المتاحة للإيجار. لأولئك الذين يبحثون عن شيء فريد من نوعه ، هناك أيضًا العديد من الفنادق البوتيك وفنادق المبيت والإفطار.

أفضل طريقة للسفر إلى / في كولونيا

أفضل طريقة للوصول إلى كولونيا هي بالطائرة ، حيث تصل الرحلات الجوية من عدة مطارات دولية. من هناك ، يمكن للزوار ركوب الحافلة أو التاكسي إلى وسط المدينة. بمجرد الوصول إلى كولونيا ، فإن أفضل طريقة للتجول هي سيرًا على الأقدام ، حيث أن المدينة مضغوطة تمامًا وسهلة التنقل. تأجير السيارات متاح أيضًا لأولئك الذين يرغبون في استكشاف أماكن أبعد.

قراءة المزيد

نحن نقدم العديد من خيارات تأجير السيارات المختلفة

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في كولونيا

تتوفر بعض شركات تأجير السيارات التابعة لنا في كولونيا

نقدم مقارنة بين جميع شركات تأجير السيارات في كولونيا:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    من $ 38 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.5 (249)
    من $ 23 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    من $ 28 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    من $ 41 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    من $ 128 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (1928)
    من $ 34 /يوم

خريطة مواقع تأجير السيارات في كولونيا

اطلع على مواقع تأجير السيارات الرئيسية لدينا في كولونيا.

مواقع في كولونيا

شاهد المواقع الرئيسية لتأجير السيارات في كولونيا:

مواقع تأجير السيارات الأخرى في كولونيا

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في كولونيا

Car Rental Colonia

4.6 / 5

based on 802 reviews

Search for Rental Car in Colonia
Where to pick up
Return car at different location
Pick-up date
Return date
Return car at different location
Currency:

Colonia rental car - travel information

The Colonia Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Colonia. We display the rates from most leading Colonia car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Colonia Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Colonia to offer the best car rental rates and service for all locations in Colonia.This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Colonia.

In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Colonia while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

Colonia

Colonia is a beautiful city located in the south-east of Uruguay. It is a popular tourist destination due to its stunning colonial architecture, cobblestone streets, and stunning views of the Rio de la Plata. The city is also known for its vibrant nightlife, as well as its many cultural and historical attractions.

Weather

Colonia has a temperate climate, with hot summers and mild winters. The average temperature in the summer months is around 25°C (77°F), and in the winter months around 15°C (59°F). Rainfall is moderate throughout the year, with the wettest months being between October and April.

Popular Attractions

Colonia has a wealth of attractions for visitors to explore. Among the most popular are the historic city center, the Basilica del Santisimo Sacramento, the old city walls, and the port. There are also several museums, art galleries, and a wide selection of restaurants and cafes.

Activities

Visitors to Colonia can enjoy a range of activities, including walking tours of the city, boat trips along the Rio de la Plata, and visits to the nearby beaches. There are also several golf courses in the area, as well as horse riding and kayaking. For those looking for a more active holiday, there are several water sports available, including sailing, windsurfing, and kitesurfing.

Where to Stay

Colonia has a wide range of accommodation options, from luxury hotels to budget hostels. There are also many self-catering apartments and villas available for rent. For those looking for something more unique, there are also several boutique hotels and B&Bs.

Best Way of Travelling To/In Colonia

The best way to get to Colonia is by plane, with flights arriving from several international airports. From there, visitors can take a bus or taxi to the city center. Once in Colonia, the best way to get around is by foot, as the city is quite compact and easy to navigate. Car rental is also available for those who wish to explore further afield.

Read more

We offer many different car rental options

So make a quote and save up to 50% on car rental in Colonia

Some of our car rental companies available in Colonia

We offer a comparison of all the rent a car companies in Colonia:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    from $ 28 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    from $ 41 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    from $ 128 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    from $ 38 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.5 (249)
    from $ 23 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (1928)
    from $ 34 /day

Map of rental car locations in Colonia

See our main car rental locations in Colonia.

Locations in Colonia

See main car rental locations in Colonia:

Other car rental locations in Colonia

We offer the following Colonia car rental locations